سيارات سوريا
اهلا بكم في منتديات سيارات سوريا يسعدنا انضمامكم الينا عبر الضغط على زر التسجيل أو الدخول اذا كنت من اسرة منتديات سيارات سوريا .....


المنتدى الأول للسيارات في سوريا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بكم في منتديات سيارات سوريا يسعدنا انضمامكم الينا عبر الضغط على زر التسجيل اعلاه
يمكنكم عرض سياراتكم للبيع الاستفسار عن السيارات الجديدة ومراقبة أخبار السيارات اليومية في سوريا والعالم ....
للتواصل مع الادارة على البريد الالكتروني التالي: sycars@hotmail.com

شاطر | 
 

 ممنوع الاقتراب والتصوير لطراز "بنتلي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
demo
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

مُساهمةموضوع: ممنوع الاقتراب والتصوير لطراز "بنتلي"   الأربعاء يونيو 30, 2010 12:46 pm

فرض جناح بنتلي في معرض "أوتوماك" والذي يقام حاليا بضاحية مدينة نصر بالقاهرة إجراءات خاصة على سياراتها، وذلك أثناء عرضها في الصالات المخصصة لها .

ولم يستطع الحاضرين خلال أوتوماك أن يقوموا بالاقتراب من السيارة ولمسها أو حتى تصويرها عن قرب، نظرا لقيمة السيارة الباهظة التي تتعدى سعرها المليون جنية دون الضرائب .

ويتميز التصميم الخارجي لطراز بنتلي بمحرك تبلغ قوته 600 حصان مكون من 12 أسطوانة وعزماً إضافياً بمقدار 15%، كما يوجد بها أيضا فلتر هواء عريض ومنخفض وشبكة مبرد أكثر سلاسة توفر تدفقاً زائداً للهواء .

وتصل السرعة القصوى للسيارة 326 كيلومتراً في الساعة، وتنتقل من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة بزمن قدره 4.5 ثانية، بالإضافة إلى قدرتها على تجاوز السيارات بسلاسة ودون عناء، فضلا عن امتلاكها علبة تروس أوتوماتيكية ذات ست سرعات والمزودة بطراز جي تي سبيد .

يشار إلى أن السيارة بنتلي نالت إعجاب المشاهدين في فيلم نهاية العالم 2012، والذي قام ببطولته الممثل الأمريكي الشهير جون كوزاك، والممثلة أماندا بيت، وأخرجه العبقري الألماني متخصص أفلام الكوارث رونالد إيمريتش .

ولعبت بنتلي دورا كبيرا في الفيلم الذي بلغ مدة عرضه ساعتان ونصف، حيث قام بطل الفيلم جون كوزاك بقيادة السيارة والقفز بها من الجزء الخلفي لطائرة النقل الروسية "أنتينوف"، التي توقفت جميع محركاتها بسبب الطقس السيئ .

واستطاع كوزاك أن يقود السيارة بطريقة بارعة، في منطقة جليدية وعرة حتى تمكن من الاستقرار بها، ليبدأ جميع أبطال الفيلم بعد ذلك رحلة جديدة في الوصول إلى السفينة (الفلك) التي تم تصنيعها في الصين لأثرياء العالم لحمايتهم من الكوارث التي ستلحق بكوكب الأرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ممنوع الاقتراب والتصوير لطراز "بنتلي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيارات سوريا :: أخبار :: أخبار السيارات-
انتقل الى: