سيارات سوريا
اهلا بكم في منتديات سيارات سوريا يسعدنا انضمامكم الينا عبر الضغط على زر التسجيل أو الدخول اذا كنت من اسرة منتديات سيارات سوريا .....


المنتدى الأول للسيارات في سوريا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بكم في منتديات سيارات سوريا يسعدنا انضمامكم الينا عبر الضغط على زر التسجيل اعلاه
يمكنكم عرض سياراتكم للبيع الاستفسار عن السيارات الجديدة ومراقبة أخبار السيارات اليومية في سوريا والعالم ....
للتواصل مع الادارة على البريد الالكتروني التالي: sycars@hotmail.com

شاطر | 
 

 سورية ترحب بوصول BMW X1، سيارة النشاط الرياضي الجديدة التي تُضاف إلى مجموعة طرازات X

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو علاء
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: سورية ترحب بوصول BMW X1، سيارة النشاط الرياضي الجديدة التي تُضاف إلى مجموعة طرازات X   السبت يونيو 26, 2010 1:49 am

تحدّد BMW معايير جديدة في قطاع سيارات النشاط الرياضي الصغيرة مع إطلاق أحدث أفراد عائلة X مع BMW X1. وقد تمّ تزويد السيارة الجديدة التي تنضمّ إلى سجلّ سيارات النشاط الرياضي X بمختلف الخصائص والمواصفات التي تميّز مجموعة سيارات X من BMW، غير أنّها

تحدّد BMW معايير جديدة في قطاع سيارات النشاط الرياضي الصغيرة مع إطلاق أحدث أفراد عائلة X مع BMW X1. وقد تمّ تزويد السيارة الجديدة التي تنضمّ إلى سجلّ سيارات النشاط الرياضي X بمختلف الخصائص والمواصفات التي تميّز مجموعة سيارات X من BMW، غير أنّها تقدّم في الوقت نفسه ترجمة جديدة لمتعة القيادة الفائقة التي لا يمكن أن تفارق BMW.









وتمتاز خصاص القيادة التي تتمتّع بها BMW X1 بالتناغم المثالي ما بين الرشاقة الفائقة والمزايا الرياضية البارعة إلى جانب مظهر سيارات النشاط الرياضي ورشاقة الفئة الأولى. وقد أُصدِرت هذه السيارة بثلاث محرّكات مختلفة ويبلغ طولها 4.45 متراً، ولا شكّ في انّ هذه السيارة ذات الأبواب الخمسة ستتألّق من كلّ جانب بمزايا طرازات BMW X.

يتمتّع طراز X1 xDrive28i، الذي يتصدّر الطليعة في المجموعة، بمحرّك سداسي الأسطوانات وبقوّة قصوى تبلغ 258 حصاناً، ويتسارع من صفر إلى 100 كلم بالساعة في غضون 6.8 ثانية وتبلغ سرعته القصوى 230 كلم بالساعة. وتتمتّع BMW X1 xDrive25i بقوّة تبلغ 218 حصاناً، وتبلغ سرعتها 100 كلم بالساعة في غضون 7.9 ثوانٍ فقط وتبلغ سرعتها القصوى 223 كلم بالساعة. وتضمّ المجموعة أيضاً السيارة الرياضية والاقتصادية sDrive 18i المزوّدة بمحرّك رباعيّ الأسطوانات سعة 2 ليتر وبقوّة 150 حصاناً. أمّا تسارع هذه السيارة الرشيقة من صفر إلى 100 كلم بالساعة فيتطلّب فقط 10.4 ثانية ويوفّر سرعة قصوى تبلغ 200 كلم بالساعة.




ومن ناحية أخرى، تمتاز مقصورة BMW X1 الداخلية بوظائفه الواضحة وأسلوبه المعاصر. أمّا المقاعد المرتفعة والشعور بالرحابة والخيارات المتنوّعة للتخزين، كما ويوفّر التصميم الداخلي المتنوّع الأجواء المثالية للاستمتاع بسيارة BMW X1 في المدن وخارجها.

ذلك، وتتألّق BMW X1 ببنية هيكليّة متينة جدّاً مصمّمة لضمان أعلى معايير السلامة للركاب. وقد حققت هذه السيارة التصنيف الأعلى وحصدت خمس نجوم في اختبار السلامة الأوروبي للاصطدام Euro NCAP. والجدير ذكره، هو أنّ برنامج تقييم السيارات الجديدة NCAP يُعتبر أهمّ الاختبارات وأكثرها تطلّباً الذي تخضع له السيارات الجديدة حول العالم.

ويشمل هذا الاختبار حوادث السير مثل الاصطدام الأمامي، والجانبي، والضربات الجانبية مقابل جدار من الفولاذ.

وتمنح تكنولوجيا الدفع العصرية سيارة BMW X1 الأداء الفائق والكفاءة المطلقة في القيادة. ويستفيد السائق من محرّك قويّ واقتصاديّ ويمتاز بمستوى منخفض من الانبعاثات الحرارية، إضافة إلى تقنية xDrive الذكية رباعية الدفع، فضلاً على مجموعة من تكنولوجيا الديناميات عالية الكفاءة الساعية إلى التقليص من استهلاك الوقود والانبعاثات السامة. وتوفّر تكنولوجيا التعليق في BMW X1 دقّة عالية في توجيه العجلة، وأداءً عالياً للمكابح والتحكّم الدينامي بالثبات Dynamic Stability Control، والتحكّم الدينامي بالدفع Dynamic Traction Control.
وقد تمّ تزويد BMW X1 بأحدث وظائف نظام BMW iDrive، بما في ذلك شاشات أنظمة الملاحة التي يبلغ حجمها 6.5 إنش للأعمال و8.8 إنش للمحترفين. وقد تمّ تحديث نظام iDrive من أجل النفاذ السهل إلى مختلف وظائف الاتّصالات اللاسلكية والصوتية والترفيهية.


وعلّق السيد باسل شهابي، المدير الإداري لشركة باهي موتورز في سوريا، قائلاً: "أردنا أن نغني مجموعتنا من طراز X بإطلاق X1، وسوف تكون هذه السيارة الأصغر ضمن المجموعة، وتأتي مباشرة بالتراتبية تحت طراز X3، وبالتالي إنّنا نتوقع أن تجتذب جمهوراً أصغر سنّاً لمجموعتنا من طرازات X."
يتوافر حالياً طراز X1 لدى باهي موتورز،.

يشار أنه أسّس شركة باهي موتورز للسيارات السيد باسل شهابي عام 1995، وهي الوكيل والموزّع الحصري لسيارات BMW وميني في الجمهرية العربية السورية.

تملك شركة باهي موتورز للسيارات مكتبها الرئيس في دمشق إضافة إلى ورشة عمل في ضاحية دمشق، وقد افتتحت الشركة صالة العرض الجديدة الممتدّة على 2000 متر مربّع عام 2001، وهي كاملة التجهيز، وتمتاز بمركز للبيع والخدمة.

ذلك، وتفخر شركة باهي موتورز للسيارات بعلاقتها الوطيدة والممتازة مع عملائها، وقد صُنّفت عام 2008 في المرتبة الأولى على جدول مؤشر رضا العملاء على أداء الخدمة للسنة الثالثة على التوالي.
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sycar.3arabiyate.net
 
سورية ترحب بوصول BMW X1، سيارة النشاط الرياضي الجديدة التي تُضاف إلى مجموعة طرازات X
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيارات سوريا :: أخبار :: أخبار السيارات في سوريا-
انتقل الى: