سيارات سوريا
اهلا بكم في منتديات سيارات سوريا يسعدنا انضمامكم الينا عبر الضغط على زر التسجيل أو الدخول اذا كنت من اسرة منتديات سيارات سوريا .....


المنتدى الأول للسيارات في سوريا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا بكم في منتديات سيارات سوريا يسعدنا انضمامكم الينا عبر الضغط على زر التسجيل اعلاه
يمكنكم عرض سياراتكم للبيع الاستفسار عن السيارات الجديدة ومراقبة أخبار السيارات اليومية في سوريا والعالم ....
للتواصل مع الادارة على البريد الالكتروني التالي: sycars@hotmail.com

شاطر | 
 

 كركور للتجارة.. تطلق الجيل الثاني من سيارة فولكس واجن طوارق الجديدة في سورية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
demo
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

مُساهمةموضوع: كركور للتجارة.. تطلق الجيل الثاني من سيارة فولكس واجن طوارق الجديدة في سورية   الإثنين أكتوبر 11, 2010 8:22 am

أطلقت شركة كركور للتجارة الوكيل السوري المعتمد لأكبر مصنع للسيارات في أوروبا، سيارة فولكس واجن، طوارق الجديدة وذلك خلال حفل تدشين حصري أقيم ليلة السبت في صالة عرض فولكس واجن، في حرستا بدمشق.
وقد سلط إطلاق طوارق الجديدة الضوء على سورية لكونها من أوائل الأسواق التي ستقوم بتوزيع أبرز سيارة SUV المعادة التطوير بالكامل من فولكس واجن بمحركها الذي يعمل بالبنزين، والتي تجمع بين عالم سيارات الطرق الوعرة وبين الأبعاد المريحة لسيارات السيدان ورفاهيتها والمواصفات الديناميكية للسيارات الرياضية.

وحضر الحفل ما يقارب 600 شخصية من أهم شخصيات رجال الأعمال إضافة إلى شخصيات إعلامية، حيث تمكنوا من تجربة السيارة بشكل شخصي، وتميز الحفل بحضور وإبداع الرسام الهندي على الرمل روني شيبر، الذي صور معالم سورية مع إطلاق سيارة طوارق الجديدة.

وتتميّز طوارق الجديدة ذات المواصفات التي ستروق لزبائن فولكس واجن في سورية بأنها أكثر طولاً وأخف وزناً وأكثر أناقة وأماناً ورحابة من سابقتها، وقد أصبح بإمكان هذه السيارة الرشيقة الجديدة التي يقل وزنها عن السابق بمقدار 208 كغ استيعاب 1642 لتراً من مساحة تخزين الأمتعة رغم تصميمها الإيروديناميكي المحسّن والمجموعة المتنوعة الواسعة من أنظمة المساعدة والسلامة التي تضمّها، وقد تم تحسين القيم الخاصة بالاقتصاد في استهلاك الوقود وكذلك الانبعاثات الضارة بشكلٍ كبير مع إصدارة طوارق التي تستمد طاقتها من محرك يعمل بالبنزين بطريقة تقليدية، ويتميز المحرك بنظام جديد للتحكم الحراري لضمان الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة للتشغيل بصورة أسرع، وذلك مهم جداً في تحقيق اقتصادية أفضل في استهلاك الوقود وخاصة في رحلات القيادة القصيرة.

ومن المواصفات المبتكرة المتضمنة في هذه السيارة لأول مرة على مستوى العالم، مصابيح الزينون الأمامية، وناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي بـ8 سرعات الأول من نوعه في سيارات الـSUV.
وقال المدير العام لشركة كركور للتجارة معتز طباخ: «بعد سبع سنوات، ها نحن الآن نطلق في السوق السورية، مع إطلاقها في أسواق المنطقة، الجيل الثاني من سيارة فولكس واجن طوارق الأسطورية، متأملين بمتابعة الإرث والسمعة وأسطورة الجيل الأول».

وقال مدير المبيعات لفولكس واجن الشرق الأوسط ستيفان تيمرمان، أثناء الكشف عن طوارق الجديدة: «اختار ما يقارب 500 ألف سائق من العالم شراء الجيل الأول من طوارق، وسرعان ما استطاعت هذه السيارة تأسيس مكانتها أبرز سيارة من سياراتنا في المنطقة بعد إطلاقها في الشرق الأوسط عام 2003».

_________________


المنتدى
هو المكان الذي يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات
وهو معناه في كلمة واحدة تبادل الخبرات
وليس معناه أبداً .... أنت تسأل ونحن نجيب
بل معناه .... نحن نسأل و نجيب

من فضلك
ساهم بكل ماتسطيع للمشاركة .... ولو حتى أقل الأيمان .. كلمة شكراً
فربما يكون العضو الذي تساعده اليوم .... هو الذي يساعدك غداً
أبدأ بما تعرفه ... وتجنب السلبية والكسل
تذكر وإنما كم أخذت
نعطيك وإن تعطى بالمقابل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كركور للتجارة.. تطلق الجيل الثاني من سيارة فولكس واجن طوارق الجديدة في سورية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيارات سوريا :: أخبار :: أخبار السيارات في سوريا-
انتقل الى: